الثلاثاء، 14 فبراير 2017

بسم الله الرحمن الرحيم 
اختبر معلوماتك في النسبة والتناسب :
 لعبة تهدف  إلى اختبار قدرتك على كتابة النسب في أبسط صورة 
وإيجاد معدل الوحدة وحل التناسبات 
تحدَّى :
هل تستطيع أن تجيب بسرعة وبصورة صحيحة على 20 سؤال ؟


انتبه : لديك 20 ثانية فقط للإجابة على كل سؤال !

تحدي السرعة :

 هل تستطيع حل جميع الأسئلة بصورة صحيحة في أقل عدد من الثواني ؟


*جميع الحقوق محفوظة 2017/2016 -أ.فاطمة السيد مصطفى مهدي* 

هناك 27 تعليقًا:

  1. السلام عليكم يا معلمتي
    اللعبة جميلة جدا وتنشط العقل
    كانت نسبتي ٨٨
    من روان فاضل
    ٦/٤

    ردحذف
  2. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد لقد اجبت على 1 خطاء و 134الوقت المستغرق

    ردحذف
  3. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد لقد تحسن مستواي واجبت على واحد خطا و الوقت المستغرق 93 😀

    ردحذف
  4. زينب يوسف الوافي

    6/6

    النسبة 90%

    الوقت المستعرق 216 ث

    الاجابات الخطأ 2

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الدرجة ٥٥٪‏
    حنان هاني ٤/٦

    ردحذف
  6. الاسم : اسماء ابراهيم
    الصف : سادس - 4
    اللعبة جداجدا مسلية و اتمنى ان ادخل المسابقة و اتمنى اللذين يدخلن الموقع ان يفوزون و شكرا على الموقع و شكرا يا معلمتي على التعليم الرائع و الالعاب المسلية يا معلمتي
    و شكرا .........

    ردحذف
  7. انا طالبه شيماء نواف نسيتي ٥٥ ٦/٦

    ردحذف
  8. شكرا يا معلمتي على اللعبه
    شيماء نواف٦/٦

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    انا فاطمةوهيب اللعبة جميلة جدا أعجبتني
    معا خالص الشكر 💜💛💚❤💙

    ردحذف
  10. الاسم :لطيفه مشعل
    الصف :السادس ف ٤
    عدد الاسئله الغير مجاب عليها =صفر
    عددالاجابات الصحيحه =٨
    عددالاجابات الخاطئه =١٢
    إجمالي الوقت المستغرق (ث)=٦٤
    نسبتي كانت =٤٠٪‏
    التعليق:اتمنئ ان تعجبك نسبتي وشكرا على المدونة الرائعه والجميلة
    شكرًا ......🤗😍❤️💗😘

    ردحذف
  11. السلام عليكم ورحمه الله و بركاتة لقد لعبت اللعبة يا معلمتي العزيزة و النسبة هي :35و الوقت المستغرق 153 طالبتك العزيزة انفال من الصف سادس 6

    ردحذف
  12. مرحبا معلمتيى العزيزة لفد لعبت اللعبة و النسبة 60 و عدد الاسءلة الغير مجابة 1 عدد الاجابات الصحيحة 12 و الخاطءة 7 لقد استفدت كثيرا طالبتك العزيزة انفال راشد صف سادس 6

    ردحذف
  13. السلم عليكم و رحمة الله و بركاته معلمتي العزيزة لقد لعبت العبة و النسلة هية 35 انشاء الله سيرتفع المستوى طالبتك العزيزة انفال من الصف 6.6

    ردحذف
  14. الطابة سلمى الصف سادس 5
    الاجابات الصحيحة 19 الخاطئة 1 النسبة 95 الوقت 50ث

    ردحذف
  15. هل يمكنكييا معلمة ان تصنعي لعبة عن درسنا اليوم لقد اعجبني فهو رلئع وسهل جداً وجمي مثلكي يا معلمتي

    اسمي هدى خليفة
    من الصف سادس 4

    ردحذف
  16. مرحبا معلمة فاطمة السيد انا اريام محمد سادس فرقة اربعة حليت الواجب اللعبة عجبتني جدا انشاء الله تضيفينفي المدونة درس المثلثات

    ردحذف
  17. مرحبا معلمة فاطمة السيد انا اريام محمد سادس فرقة اربعة حليت الواجب اللعبة عجبتني جدا انشاء الله تضيفينفي المدونة درس المثلثات

    ردحذف
  18. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة لقد اجبت على 18 صح في 112

    ردحذف
  19. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة لقد اجبت على جميع الاسألة بشكل صحيح في وقت مدتة 92 بقد تحسن مستوايكثيرا

    ردحذف
  20. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة لقد اجبت على 20 إجابة صحيحة في 82 ثانية وأتمنى ان يتحسن مستواي للافضل

    ردحذف
  21. مرحبا معلمة حليت الواجب سهل لعبت النسبة كانت ٥٥ انا اريام سادس اربعة

    ردحذف
  22. مرحبا معلمة فاطمةانا اريام محمد سادس ف ٤ حليت الواجب ولعبت كانت النسبة ٥٥ولحين بدرس على الاختبار

    ردحذف
  23. عدد الاسئله الصحيحة :12
    عدد الاسئله الخاطئة :6
    الوقت المستغرق : 181
    النسبة : 60%
    علا زهير سادس4
    شكرا على اللعبه انها جميله جدا

    ردحذف
  24. رحبا انا الطالبه:ذكرى محمد من الصف: السادس خمسه لقد اجبت على 19 اجابه صحيحه في 93 ثانيه.

    ردحذف
  25. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة لقد اجبت على 19 اجابة صحيحة في 90 ثانية

    ردحذف
  26. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة لقد اجبت على 19 صح في 88 ثانية

    ردحذف
  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا معلمتي العزيزة فاطمة السيد انا الطالبة شيبا من الصف السادس:6 انا لعبت العبة واستفدت منها كثيرا وكان الدرس النسبة والتناسب وكانت نسبتي 55 😇☺😁😀😙

    ردحذف