الأحد، 5 مارس 2017

بسم الله الرحمن الرحيم 
اختبر معلوماتك في الكسور والنسب المئوية  :
 لعبة تهدف  إلى اختبار قدرتك على تحويل النسب المئوية إلى كسور اعتيادية أو عشرية والعكس
تحدَّى :
هل تستطيع أن تجيب بسرعة وبصورة صحيحة على 20 سؤال ؟


انتبه : لديك 20 ثانية فقط للإجابة على كل سؤال !

تحدي السرعة :

 هل تستطيع حل جميع الأسئلة بصورة صحيحة في أقل عدد من الثواني ؟


*جميع الحقوق محفوظة 2017/2016 -أ.فاطمة السيد مصطفى مهدي* 

هناك 68 تعليقًا:

  1. علا مساعد نسبتي 65 %ان شاء الله احسنها

    ردحذف
  2. الاسم:فجر اسحاق احمد
    الصف:٦/٦
    الاجابات الصحيحة:١٢
    الاجابات الخاطئه:٨
    الوقت المستغرق بال ث:١٧٠
    النسبة:٦٠

    ردحذف
  3. زينب يوسف الوافي❤
    السادس 6❤
    نسبتي 70❤

    ردحذف
  4. الاسم:فجر اسحاق أحمد
    الصف:6/6
    الإجابات الصحيحة:15
    الإجابات الخاطئة:5
    الوقت المستغرق بال ث:160
    النسبة:75
    التعليقات:-
    السلام و عليكم و رحمة الله و بركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة و السلام على آخر انبيائنا المرسلين
    فائق الشكر و التقدير للمعلمة الغالية و الطيبة و الحنونة و صاحبة اكبر و اجمل حصص في التواريخ شهدتها الطالبات أتمنى من فائق شكري ان اقول بأنني أحب الرياضيات و أحب من احبها و من تتقنها مثلك و معلمة هذه المادة .
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
    اللعبة ممتعة و لكنني تتدرب عليها حتى المسابقة انشاء الله تفوز كل طالبة تحب الرياضيات و وصابر في دخولها لهذا الموقع و شكرا لحسن المثابرة😊
    I ❤ math

    ردحذف
  5. I ❤math
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    ردحذف
  6. الاسم سلمى الصف ٥/٦
    الاجابات الصحيحة : ١٨ الخاطئة : ٢
    الوقت : ١٥٦ ث النسبة ٩٠٪‏

    ردحذف
  7. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة ان اللعبة الجديدة جميلة ولكنني اجبت على 2 خطاء في 88 ثانية

    ردحذف
  8. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة لقد كانت نسبتي ضعيفة لكن الان انها مرتفعة جدا جدا فانا اجبت على جميعها صح في اثنان وستون 62 ثانية انني فرحة لاني مع التدريب يتحسن مستواي

    ردحذف
  9. مرحبا يا معلمتي لقد لعبت لعبة الكسور ونسبة المئوية واستطعت ان احل المسائل قبل انتهاء الوقت وكانت اللعبة جميلة حتى النسبة وتناسب شكرا الاسم روان رائد صف سادس خمسة

    ردحذف
  10. الاسم : اسماء ابراهيم
    الصف : سادس- 4
    اللعبة جدا جدا مسلية و رائعة و اتمنى ان ادخل المسابقة و اتكرم في الاطابور الصباحي و شكرا يا معلمتي على الموقع و الالعاب و على الدورس اللتي درستنا فيها لا اعرف ما اقول لكي يا معلمة اشكركي على جهدك الرائع
    و هي اصعب مادة لكن يوم درستينا اصبحت اسهل بقليل
    و شكرا
    و انا احب الرياضيات

    ردحذف
  11. الاسم : اسماء ابراهيم علي محمد مال الله
    الصف : سادس - 4
    اللعبة رائعة و اسئلاتها جدا جدا سهلة و معلمتي حليت النشاط علاجي كا جدا جدا سهل و اتمنى ان احصل على درجة كاملة ان شاء الله و اتمنى ان اتكرم في الابور الصباحي و احصل درجات اعلى في الرياضيات .
    النسبة : 50%
    و انا احب الرياضيات جدا
    و شكرا

    ردحذف
  12. مساء الفل والعطاء يا معلمتي لقد لعبت اللعبة واعجبتني جدا وارجو ان شاء الله ان ادخل في المسابقة وافوز في المسابقة وكانت نسبتي 65 والاجابات الصحيحة 13 والوقت المستغرق هو 159 انت اعرفي اخطائي سستندههشين

    من هدى خليفة
    من الصف السادس 4

    ردحذف
  13. مساءالخير يا معلمتي العزيزة من شدة جمال اللعبة وسهولتها سالعب والعب الى ان ادخل المسابقة
    الاجابات الخاطئة 5
    الاجابات الصحيحة 15
    الوقت المستغرق 141
    النسبة 75

    من هدى خليفة 6 / 4

    ردحذف
  14. اهلا وسهلا يا معلمتي الغالية سالعب والعب الى ان اتطور وادخل المسابقة وافوز ان شاء الله
    النسبة 75 الوقت 137 الاجابات الصحيحة 15 الاجابات الخاطئة 5

    من هدى خليفة

    I love math

    ردحذف
  15. معلمتي العزيوة فاطمة السيد لقد لعبت اللعبة و لقد استفدت كثيرا النسبة هي 60 طالبتك العزيزة انفال راشد من الصف سادس 6

    ردحذف
  16. معلمتي العزيزة فاطمة السيد لقد لعبت اللعبة و كانت ممتعة و استفدت منها كثيرا النسبة :60 طالبتك العزيزة انفال راشد من الصف 6-6

    ردحذف
  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو انا طالبتك روان رائد من صف السادس خمسة لقد اعجبني لعب الكسور ونسبة المئوية نسبة وتناسب واستفد منها واصبحت اسرع واحسن من قبل وانشالله اسرع واتمنا ادخل المسابقة باذن الله

    ردحذف
  18. الاسم :فجر إسحاق احمد
    الصف:سادس/٦
    الاجابات الصحيحة :٢٠
    النسبة:١٠٠٪
    الوقت ث:١١٣

    ردحذف
  19. الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله
    ........
    الله اكبر
    الله اكبر
    الله اكبر
    .......
    لقد قمت بحل الأصالة هذه المرة بطرق مستمرة و لعبت ٣مرات قبل أن أحصل على هذه النسبة الجيدة و هذا يبين جهودك لنا و شكرا
    الاسم :فجر اسحاق مرة أخرى
    الصف :٦\٦
    💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
    اريد ان ابارك على زميلتي و صديقتي ذكرى لجهودها
    😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

    ردحذف
  20. الاسم : اسماء ابراهيم علي محمد ما الله 💐
    الصف : سادس / 4
    الانسبة : 30%
    اللعبة رائعة و مسلية و للعبة جدا جدا مسلية و رائعة و اتمنى ان ادخل المسابقة و شكرا يا معلمتي على الموقع و الالعاب 😄⭐
    و هي اصعب مادة لكن يوم درستينا اصبحت اسهل بقليل 😊
    و شكرا .
    و انا احب الرياضيات و l💋math
    😍😄😃

    ردحذف
  21. معلمتي العزيزة فاطمة السيد لقد لعبت اللعبة و استفدت كثيرا النسبة :50 طالبتك العزيزة انفال راشد من الصف 6-6

    ردحذف
  22. مساء الخير يا معلمتي العزيزة اولا اشكر الله تعالى على صحتك وثانيا لعبت اللعبة وانا اتدرب كل يوم تقريبا لادخل المسابقة وافوز واليوم تحسنت كثيرا والبيانات كالتالي :
    النسبة : 90 الوقت المستغرق : 134 والاجابات الخاطئة : 2 والاجابات الصحيحة : 18

    من ابنتك هدى خليفة
    من الصف السادس 4

    ردحذف
  23. هلا وغلا يا معلمة سالعب اللعبة والعب الى ان اتحسن وادخل المسابقة وافوز
    نسبتي : 85 الوقت : 146 الاخطاء 3 والاجابات الصحيحة 17

    ردحذف
  24. اهلا يا معلمتي انا اسفة لانكي مريضة لكن الله الشافي المعافي ولعبت لعبتكي وساتحن اكثر فاكثر
    نسبة : 85 الوقت : 118 الاخطاء : 3 الاجابات الصحيحة : 17

    من هدى خليفة
    سادس 4

    ردحذف
  25. السلام عليكم و ىحمت الله و بركاته معلمتي العزيزة فاطمة السيد لقد لعبت اللعبة و النسبة
    45 طالبتك العزيزة انفل راشد من الصف 6.6

    ردحذف
  26. السلام عليكم و رحمت الله و بركاته معلمتي العزيزة فاطمة السيد لفد لعبت اللعب و كانت ممتعة النسبة .60 من طالبتك العزيزة انفال راشد من الصف سادس 6

    ردحذف
  27. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كانت نسبتي ٣٠٪‏
    أتمنى ان تعجبك نسبتي وشكرا علئ اللعبه الرائعه والجميلة 💋❤️🌸😍❤️😘
    طالبتك :لطيفه مشعل
    من الصف سادس ٤

    ردحذف
  28. السلام عليكم
    سلامتك معلمة
    انا فاطمة
    6/4

    ردحذف
  29. حنان هاني ٦/٤
    الجايات الصحيحة:١١
    الخطاء:٩
    النسبة:٥٥٪‏
    شكرن معلمتي على الاعبه الجميلة❤️💜😘😍💖💗☺️😉

    ردحذف
  30. علا مساعد 6/4 النسبه 85% ILOVE math♥♥♥♥♥♥♥

    ردحذف
  31. ١٩صح
    ١خطئ
    ٨٣ث
    ٩٥٪

    ردحذف
  32. الحمدلله​ لقد حصلت على رقم قياسي بفظلك يا معلمتي الغالية الثمن غاليا لنا و هو الرياضيات. .....................................................
    💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
    الاسم :فجر إسحاق
    الصف:٦/٦
    اللعبة اسهل مما تصورت و لكن الصعب هو تسرعي عندما اريد ان اختار إجابة صحيحة اختار إجابة خاطئة
    شكرا
    💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

    ردحذف
  33. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلمتي العزيزة فاطمة السيد انا لعبت العبة واستفدت منها كثيرا وكانت نسبي 50 الطالبة شيبا من الصف 6/6 😊

    ردحذف
  34. الاسم سبمى الصف سادس ٥
    الكره الاولى الاجابات الصحيحه ١٨ الخاطئه ٢ الوقت ١٥٧ النسبه
    الكره الثانية نفس الشيء لكن الوقت ١٤٩
    لكن مع التدريب اليومي الذي سأستمر عليه لن يكون هناك تي خطأ

    ردحذف
  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلمتي الحبيبة فاطمة السيد لقد لعبت العبة وكانت ممتعة وكانت نسبتي 54 الطلبة شيبا من صف 6/6 I Love math 💘💘💘💘😇😀

    ردحذف
  36. انا علا زهير من الصف السادس 4
    أن اللعبه ممتعه جداا اشكرك على مجهودك
    نسبتي : 85
    الأخطاء :3
    الإجابات الصحيحه: 17
    الوقت المستغرق : 172

    ردحذف
  37. زينب الوافي
    السادس 6
    النسبة 80%
    الوقت المستعرق 122

    ردحذف
  38. الأسم:فاطمة وهيب.
    الصف:6/4.
    النسبة:90.
    الأخطاء:2.
    الدونة جميلة واتمنى أن يتطور مستواي .
    💙❤💜💛💚☺😊

    ردحذف
  39. ولله الحمد كله صح ولا غلط 100%
    ♥الطالبه علا مساعد ♥6/4♥♥♥
    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

    ردحذف
  40. ولله الحمد كله صح ولا غلط 100%
    ♥الطالبه علا مساعد ♥6/4♥♥♥
    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

    ردحذف
  41. الاسم : اسماء ابراهيم
    الصف : سادس - 4
    النسبة 45%
    اللعبة سهلة جدا و ان شاء الله ان افوز
    love math
    و شكرا

    ردحذف
  42. علا زهير
    الصف السادس 4
    النسبه 85

    ردحذف
  43. مرحبا! انا طالبتك : نوف جمال من الصف سادس / 6
    عدد الاجابات الصحيحة : 16
    عدد الاجابات الخاطئة : 3
    النسبة : 85
    و شكرا

    ردحذف
  44. اهلا وسهلا يا معلمتي كيف حالك لعبت اللعبو والبيانات كالتالي
    15 صحيح 5 خاطئة 133 الوقت 75% النسبة
    هدى خليفة

    ردحذف
  45. مرحبا يا معلمتي كنت فرحة جدا بنسبتي وكانت 75 وداعا وشكرا لانك كنت طيبة الصح:15 الخطا:5

    ردحذف
  46. مرحبا انا الطالبة نورة مبارك 6\4
    نسبتي هي
    80/100

    ردحذف
  47. مرحبا انا الطالبة فريال اياد كانت اللعبة رائعة وكانت نسبتي 75/100

    ردحذف
  48. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة لقد اجبت على 19 صح في 66 ثانية

    ردحذف
  49. انا سلمى شاركة في المسابقه و نسبتي 95

    ردحذف
  50. مرحبا انا الطالبة فريلا اياد كانت نسبتي القبلية 75/100 ونسبتي الان 60/100

    ردحذف
  51. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا معلمتي العزيزة فاطمة السيد انا اريد منكي أن تضعي درس الزوايا انا الطالبة شيبا من الصف السادس :6 وانا لعبت مرة درس ضرب الأعداد الكسرية وكانت نسبتي 60

    ردحذف
  52. مرحبا معلومتي العزيزة فاطمة السيد لقد لعبت اللعبة النسبة ٦٥ طالبتك العزيزة انفال راشد من الصف ٦٠٦

    ردحذف
  53. السلام عليكم انا حنين خلف صف سادس 4 اجبت على 19 اجابة صحيحة وواحدة خاطئة ونسبتي هي 95 بالمئة اللعبة جميلة جدا وسهلة شكرا معلمة احبك😘😘

    ردحذف
  54. مرحبا بكي يا معلمتي العزيزة فاطمة السيد انا لعبت العبة وكانت نسبتي 60 انا الطالبة شيبا من الصف السادس:6😀😬😍😊😁😇🙋

    ردحذف
  55. السلام عليكم معلمتي العزيزة فاطمة السيد انا شيبا من الصف السادس 6 نسبتي 65 العبة جميلة 😀😀

    ردحذف
  56. معلمتي العزيزة لقد لعبت اللعبة و كانت ممتعة النسبة 80 لقد تحسنت كثيرا طالبتك العزيزة انفال را 6-6

    ردحذف
  57. معلمتي العزيزة لقد لعبت اللعبة و كانت ممتعة النسبة 80 طالبتك العزيزة انفال راشد من الصف 6-6

    ردحذف
  58. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا معلمتي العزيزة فاطمة السيد انا شيبا من الصف السادس :6 انا لعبت العبة وكانت نسبتي 75 وشكرا 💖💖💖💜💜💜💛💛💛💚💚💚💙💙💙❤❤❤💟💟💟💗💗💗

    ردحذف
  59. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........
    الاسم : اسماء ابراهيم
    الصف : سادس - 4
    النسبة : 54%
    اللعبة تنشط العقل و مسلية و رائعة ومن كل قلبي اشكركي يا معلمتي على الموقع و الالعاب و ان شاء الله ان ادخل المسابقة
    و شكرا .💙

    ردحذف
  60. معلمتي العزيزة لقد لعبت اللعبة و كانت ممتعة النسبة 90 ارتفع مستواي كثيرا طالبتك العزيزة انفال راشد من الصف 6-6

    ردحذف
  61. مرحبا انا الطالبة ذكرى محمد من الصف السادس خمسة لقد اجبت على 19 صح في 60 ثانية

    ردحذف
  62. الاسم : اسماء ابراهيم
    الصف : سادس - 4
    اللعب ممتعة و مسلية و ان شاء الله ان ادخل المسابقة
    و شكرا

    ردحذف
  63. السلام عليكم معلمة اللعبة وايد حلوة اعجبتني محبتك ريم علي ونورة فوزي وسمية عبدالسلام

    ردحذف
  64. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا معلمتي العزيزة فاطمة السيد انا شيبا من الصف السادس /6 لعبت العبة وكانت نسبتي 70 واستمتعت كثيرا على العبة 💜💜💜💛💛💛💚💚💚💙💙💙❤❤❤

    ردحذف
  65. معلومتي العزيزة أنا طالبتك :بدرية محمد من الصف ٦/٦ وكانت اللعبة ممتعه وكانت نسبتي ٩٠٪‏❤️🌷

    ردحذف
  66. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا معلمتي والغالية فاطمة السيد انا شيبا من الصف ٦\٦ نسبتي 65 وشكرا يا معلمتي الجميلة❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤I love math ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    ردحذف